القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أخطاء في قابلية استخدام البريد الإلكتروني

 


أخطاء في قابلية استخدام البريد الإلكتروني

يحتاج القارئ إلى التحفيز للاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني من الشركة. هذه هي الخطوة الأولى نحو زيادة معدل الاشتراك في البريد الإلكتروني. يجب أن يعرض الموقع مزايا الاشتراك. تسكن مربعات بسيطة لا تحتوي على نصوص في الصفحة الرئيسية التي تقول "الاشتراك في النشرة الإخبارية للشركة" وليس أكثر من ذلك لا يوجد سبب يدفع المستخدم للتسجيل ما لم يجد محتوى موقع الويب مثيرًا للاهتمام بالفعل. اتفق الكثيرون على أن المحتوى يجب أن يبقى أساسيًا، ولكن ما مدى أهمية السؤال. صناديق التسجيل وحيدا هي لا كبيرة لا.

 يجب أن يكون هناك على الأقل خط ترويجي موجز يعطي فائدة محددة وملموسة تحفز القارئ على ملء الصندوق بعنوان بريده الإلكتروني والنقر على زر التسجيل. يجب أن تجيب المسألة الترويجية على أسئلة مثل "لماذا يجب على القارئ الاشتراك في النشرة الإخبارية؟" ، "ما هي الحلول التي تقدمها النشرة الإخبارية؟" ، و "هل الرسالة الإخبارية مركزة ومحددة ، مع التركيز على احتياجات القارئ؟ ؟ "

يجب استخدام نفس الأسلوب مع نوع الكلمات واللغة المستخدمة في النسخة الترويجية أو أفضل من ذلك ، على الموقع الإلكتروني الكامل. يجب أن تكون الروابط واضحة وألا تحتوي على أي مواد فارغة أو غامضة أو عامة. يجب أن يكون المحتوى قادرًا على حل المشكلة التي يتطلع القارئ إلى حلها، يجب أن يُعرض على القراء إصدارات سابقة وعينة لإعطائهم فكرة جيدة حول ما يمكن أن يتوقعوه من الرسائل الإخبارية المستقبلية التي سيحصلون عليها.

بعد أن يوقع القارئ ، لا يحصل الكثير منهم على شيء كبير. يحصلون على سواد كبير وصمت ميت. يريد المشترك أن يحدث شيء في صندوق الوارد الخاص به على الفور. لذلك ، من المستحسن إرسال بريد إلكتروني ترحيبي على الفور والذي يمكن أن يتضمن أحدث رسالة إخبارية أو عينة من أفضل الرسائل الإخبارية، حاول تضمين بعض العروض الخاصة بالبريد الإلكتروني. 

في نهاية الرسالة ، أخبرهم أنهم سيتوقعون مثل هذه العروض الرائعة والنشرة الإخبارية في وقت قصير. يجب أن يشعر المشترك الجديد أنه انضم إلى النادي وحصل بالفعل على بعض الفوائد. يجب أن يشعر بعملية التسجيل تستحق الجهد. يقوم البريد الإلكتروني الترحيبي أيضًا بتأكيد البريد الإلكتروني، والذي يتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني.

من ناحية ، هناك أشخاص بالكاد لديهم أي معلومات محفزة على موقعهم على الإنترنت ومن ناحية أخرى هناك أشخاص لديهم الكثير من المعلومات على موقعهم على الويب، المعلومات غير منظمة ويغرق المستخدمون بخيارات لا حصر لها.

 إذا كانت الشركة لديها الكثير من الأشياء لتقدمها، فيجب عليها تضييقها من خلال تجميعها في فئات على أساس هذه الفئات، يجب إرسال الرسائل الإخبارية أيضًا، يجب أن تحتوي الرسائل الإخبارية على محتوى محدد ويجب نشر أي مواد جديدة منشورة على الموقع الإلكتروني في رابط وليس أكثر من ذلك.

آخر شيء يؤخر المشترك هو طرح الكثير من الأسئلة. في صفحة الاشتراك ، يُطلب منهم عنوان بريدهم الإلكتروني فقط. بعد ذلك يتم ربطها بصفحة التفضيل ، متبوعة بعشرين صفحة أخرى، هذه فرصة رائعة حقًا في البداية، من الجيد أن تبقيها لطيفة وقصيرة من خلال طلب معلومات مثل الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني.

 ثم أرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا للتأكيد حيث يمكنهم النقر فوق الرابط لاتخاذ الخيارات، يجب أن يعرف المسوقون مكان رسم الخط. يعد المربع الذي يطلب فقط عنوان البريد الإلكتروني طريقة رائعة لعدم الحصول على أي اشتراكات.

تعليقات